ممتلكاتك القيمة

شحن دولي آمن لممتلكاتك القيمة: سواء كنت تنتقل إلى الخارج أو تقوم فقط بشحن بعض الأدوات المنزلية، فأنت تريد راحة البال لأن شركة الشحن الدولية الخاصة بك ستتعامل مع متعلقاتك الشخصية القيمة بأقصى قدر من العناية. نحن نتفهم أهمية الثقة والموثوقية. لهذا السبب نحن نفخر بتزويدك بحل نقل دولي موثوق ومتكامل لجعل حركتك غير مؤلمة […]

المعارض

في كرييتف نحن متخصصون في شحن المعارض التجارية والخدمات اللوجستية للمعارض لتوصيل منتجاتك وموادك للمعارض التجارية في الوقت المحدد وإعادتها إلى الوطن مرة أخرى في أي مكان في العالم. إن استخدام شركتنا كمحترف لوجستي لديك يحمي استثمارك، ويوفر وقتك الثمين حتى تتمكن من التركيز على مبيعاتك وتسويقك، بينما تركز شركتنا على توصيل معداتك إلى العرض […]

تفريغ وتحميل السفن

تأتي خدمة “تفريغ وتحميل السفن” كواحدة من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة كرييتف للشحن والخدمات اللوجيستية، والتي تهدف إلى إدارة عملية تحميل وتفريغ البضائع والشحنات على متن السفن. تعتبر هذه الخدمة أساسية في عمليات الشحن البحري، حيث تضمن نقل البضائع بأمان وفعالية بين الموانئ والمرافئ المختلفة في جميع أنحاء العالم، فيما يلي تفاصيل الخدمة مع […]

التعبئة

يجب أن تنطوي عملية الشحن على إجراءات حاسمة لحماية البضائع من الصدمات والمخاطر، ومن هنا تأتي أهمية خدمة التعبئة والتغليف التي تقوم بها شركات الشحن بعد استلام البضائع من العملاء، مما يضمن سلامة البضائع القابلة للكسر أثناء النقل. نحن في شركة كرييتف للشحن والخدمات اللوجيستية، نعطي الأولوية للتغليف الدقيق لضمان النقل الآمن لبضائعك ذات القيمة. […]

التخليص الجمروكي

تقدم شركتنا مجموعة واسعة من الحلول لخدمات التخليص الجمركي والتوثيق. نحن فريق من وكلاء التخليص والشحن ذوي الخبرة الذين يقدمون خدمات عالية الجودة لعملائنا. إن خبرتنا في مجال خدمات التخليص الجمركي والتوثيق مكنتنا من أن نصبح إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال. نحن فريق ذوي خبرة عالية في الموقع لتقديم الدعم في مجالات مختلفة من […]

المستودع

يعد توفير مساحات تخزين آمنة ومناسبة للبضائع والشحنات المختلفة أحد أعمدة الخدمات اللوجستية، وفي إطار هذا توفر شركة كرييتف للشحن والخدمات اللوجستية المستودعات اللازمة لتخزين البضائع بصورة مؤقتة قبل أو بعد عمليات الشحن. تنفرد شركة كرييتف بمستوى متميز وأسس قوية تجعل مستودعات التخزين الخاصة بها خيارًا مثاليًا لكل باحث عن مستودع آمن لتخزين بضائعه مؤقتًا، […]

توصيل من الباب إلى الباب

تساعد شركة كرييتيف للشحن والخدمات اللوجستية في تقديم خدمات التوصيل من الباب إلى الباب للعملاء الذين يرغبون في تبسيط العمليات اللوجستية وخفض التكاليف وتقليل مخاطر الخسارة أو تلف المنتج.  من خلال الاستفادة من اتساع شبكتنا العالمية، يمكن لشركة كرييتيف إزالة أيام من سلسلة التوريد الخاصة بك، مما يوفر لك الوقت والمال. الخدمة الدولية والمحلية: نقدم خدمات […]

الشحن البحري

يعد الشحن البحري وسيلة فعالة من حيث التكلفة لنقل كميات كبيرة عبر مسافات كبيرة. توفر شركة كرييتيف للشحن والخدمات اللوجستية حلول شحن بحري فعالة من حيث التكلفة لتلبية توقعات العملاء. يقدم فريقنا ذو الخبرة مجموعة كاملة من خدمات الشحن البحري لتنظيم نقل آمن وفعال من حيث التكلفة والجودة. توفر شركتنا خدمة فريدة للشحن البحري، مع […]

الشحن الجوي

الشحن الجوي هو وسيلة النقل الأسرع والأكثر أمانًا للشحنات الحساسة والمطلوبة على وجه السرعة إلى وجهات حول العالم. نحن نقدم خدمات التصدير/الاستيراد من/إلى جميع أنحاء العالم ونعمل ضمن الإطار الزمني التي يطلبه عملاؤنا (الاستيراد/التصدير/المناولة/ شحنات الترانزيت). يقدم فريقنا ذو الخبرة مجموعة كاملة من خدمات الشحن الجوي لتنظيم نقل آمن وفعال من حيث التكلفة والجودة. – […]

Personal Effects

Seamless and secure international shipping for your valued belongings Whether you’re moving overseas or just shipping a few household items, you want peace of mind that your international shipping company will treat your valuable personal belongings with the utmost care. We understand the importance of trust and reliability. That’s why we pride ourselves on providing you […]

Exhibitions

At CSL , we’re the specialists in trade show shipping and exhibition logistics to get your products and materials to trade shows on-time and back home again anywhere in the world. Using CSL as your logistics professional protects your investment, and saves your valuable time so that you can focus on your sales and marketing, while CSL focuses on getting your […]

Loading and Unloading

The ‘Ship Loading and Unloading’ service is one of Creative Shipping and Logistics’ unique offerings, aimed at managing the loading and unloading of goods and shipments aboard ships. This service is critical in maritime shipping operations because it ensures the safe and efficient transportation of goods between various ports around the world. Here are the […]

Packing

Shipping services rely on critical steps to protect goods from shocks, vibrations, and hazards. Packaging is an important process that shipping companies perform after receiving goods from customers. This ensures the safety of fragile items that could break during transportation. At CSL, we prioritize careful packaging to guarantee the secure transit of your valuable cargo. […]

Customs Clearance

CSL offers an extensive range of solutions for customs clearance and documentation services. We are a team of experienced and reliable clearing and forwarding agents providing top-quality services to our clients. Our expertise in the field of customs clearance and documentation services has enabled us to become one of the leading companies in the industry. […]

Warehouse

Address : Road #(10) – Orabi Village Obour City – Cairo – Egypt . Tel : +2 010 1015 0506 E-mail : customar.service@csleg.com

Door to Door

Creative For Shipping & Logistics assists door-to-door delivery services for customers who want to simplify logistics management, reduce costs and minimize the risk of loss or product damage, while focusing on core business. By leveraging the breadth and reliability of the global network, Creative For Shipping & Logistics can remove days from your supply chain, delivering […]

Sea Freight

Sea Freight is a cost-efficient way to transport high quantities over large distances. Creative For Shipping & Logistics provides cost-effective sea freight solutions to meet customer’s expectations. Our experienced team offers a full range of forwarding services to organize safe, efficient and cost effective transport of your goods. CSL provides a unique sea freight offering […]

Air Freight

Air Freight is the fasted and most secure mode of transport for sensitive consignments to worldwide destinations. We offer export/import services to/from all over world working with the time frames that our customers require (Import / Export / Handling / Transit time shipments). -Our experienced team offers a full range of forwarding services to organize […]